recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الوردي آخر إصدار من الموقع الرسمي OB2WhatsApp التحديث الجديد

ب
الصفحة الرئيسية

تحديث واتساب عمر الوردي آخر إصدار من الموقع الرسمي OB2WhatsApp التحديث الجديد

تحديث واتساب عمر الوردي آخر إصدار من الموقع الرسمي OB2WhatsApp التحديث الجديد برابط مباشر

 هل تبحث عن تطبيق تواصل إجتماعي مناسب لك توقف وإنقر هنا وتعرف علي هذا البرنامج السامي الذي ويتميز بأنه بقوة التطبيق في جلب الشبكه وإعانه المستخدم الكريم في ميزاته سهلة التحكم بها واتساب عمر الوردي الذي لا يحمل خطوره علي جهازك الشخصي وبياناتك وسيحافظ على خصوصيتك لانه صمم خصيصاً لراحة المستخدم وإشعاره بالأمان حول التطبيق.

نبذه عن واتساب عمر الوردي

يعد واتساب عمر الوردي السريع المرسلات أليك من جميع أصناف البيانات كبيرة الأحجام اللذي تم إختياره من أعلب مستخدمي الواتساب فإن كان تبغا لك مع النصح جوله  فهيا بنا ولتسمعها من الكاتب فلنتجول نحن وإياكم في مميزات تطبيق فريد من نوعه يسلك طريقه عجيبه في أرسال وإستقبال الرسائل.

خصائص واتساب الوردي عمر الجديد

من خلال واتس اب عمر الوردي يمكنك التواصل مع المطور من خلال التطبيق نفسه دون الحاجه للجوء الي طرق أخري جيث يوجد في إضافات عمر في الجانب العلوي من الشاشه حيث النقاط الثلاث المتراصة تضغط عليها تضهر لك قا ئمه الخيار الثالث "إضافات عمر" فأول خيار زيارت الموقع الإلكتروني الخاص بالمطور وتعد هذه الإضافة من أهم خصائص واتساب عمر لإنة إذا واجد أحد المستخدمين خطاء في التطبيق يمكنة شرح المشكلة للمطور نفسة من خلال هذه الخاصية. 

  1. قد يجهل الكثير من فضائل التطبيق التي تمكنك من التحكم بالرسائل بطريقه سديده.
  2. يتميز بقوة في الإستخدام من حيث بعث الفيديوهات التي حجمها كبير.
  3. إن التطبيق يداري المستخدم ويسلك به أسهل طريقه ممكنه للخيار والذي يريده .
  4. تستطيع الإستفاده من تطبيق واتساب عمر الوردي وذالك بالتواصل مع أشخاص حول العالم ويمكنك التواصل بلغات كثر لكونه فوري الترجمه.
  5. يمن أن تظهر في طرف الدردشه الأيسر والذي يخبرك كم عدد الرسائل التي إستلمتها منها.
  6. يمكن أن تفعل خاصيه الإخبار بالأشخاص اللذين يغيرون غلاف صورهم الشخصيه وذالك يظهر إشعار عائم لك حتي وأنت خارج التطبيق.
  7. يمكنك قرأءة وردك اليومي أو الإستماع اليه من خلال التطبيق الواتس اب عمر الوردي.
  8. ييسر لك المداومه علي أذكار الصباح والمساء من البرنامج نفسه لوجود كتاب حصن المسلم .
  9. بدون تعب إفحص كود صديقك الذي تريد ضمه إلي الدردشه لديك .
  10. يمكنك متابعة قنات واتساب عمر الوردي لمعرفه موعد الحصول علي أحدث الإصدارات.
  11. يمكنك مشاركة حالات الوتساب الخاص بك مشاركتها الي الفيسبوك من التطبيق مباشره ويمكنك إيضاً إعاده توجيهها أو أرسالها بأي طريقه تريدها.
  12. ميزة تجدد الحالات فأن الحالات التي ترفعها عبر الواتس اب عمر الوردي سيتم إنتهاء المده المحدده لها وهي 24 وستختفي تلقائيا ويمكن وضع أخري.
  13. في أثناء تشغيل وضع الطيران لن تستطيع أرسال وإستقبال الرسائل. 

شرح الطريقة لتحديث واتس اب عمر الوردي الجديد

تحديث واتساب عمر الوردي الإصدار الجديد ليس صعباً او معقداً ولاكن يوجد بعض المستخدمين اللذين يفتقرون الى الطرق الصحيحة لتحديث التطبيق رغم سهولة ذالك لتحديث واتساب عمر الإصدار الأخير من التطبيق يوجب عليك الذهاب الى متصفح Google الخاص بجهازك والبحث عن واتساب عمر والدخول الى أحد النتائج التي تظهر لك والضغط على رابط التحميل للنسخة التي تستخدمها ويمكنك القيام بذاك حتى بدون عمل حساب Gmail لهاتفك او للمتصفح اللذي تقوم بإستخدامة.

واتس اب عمر الوردي تحديث مستمر

يتم تحديث النسخة بشكل دوري ولا داعي للقلق حول آمان تحديث واتساب عمر الوردي حيث يتم إصدار جميع النسخ بشكل إحترافي وآمن جداً لانة يتم تطويرة من قبل مطورين ومبرمجين محترفين في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد بلاضافة الى مميزات الخصوصية التي تمت إضافتها داخل التطبيق وسوف نشرحها في هذا المقال بلتفصيل في الفقرات التالية وبالنظر إلى كل هذه الاشياء حول واتساب عمر الوردي فإن هذه النسخة هي الخيار الوحيد والافضل للمستخدمين اللذين يتطلعون لتحقيق اقصى استفادة عند تحديث التطبيق.

3 خطوات لتفعيل واتساب عمر الوردي على الكمبيوتر واتساب (ويب)

تطبيق واتساب عمر الوردي المميز سهل التنزيل ايضاً من خلالة يمكننا عرض رسائل WhatsApp من الكمبيوتر وتتبع جميع عملنا وإنشاء اجتماع وإرسال الرسائل وتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق واتساب عمر(ويب) للكمبيوتر حيث يمكننا تنزيل من الموقع الرسمي ومسح كاميرا الهاتف للوصول إلى الرسائل وجهات الاتصال الخاصة بنا في الهاتف على الكمبيوتر تحميل واتس اب عمر للكمبيوتر ستجد الخطوات موضحة في هذا المقال خطوات فتح واتساب عمر على الكمبيوتر.

الخطوة الأولى :- افتح متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بكتابة واتس اب عمر ويب او ob2Whatsapp web من خلال الشريط في الأعلى سوف تجد الموقع امامك سيظهر لك QR Code.

الخطوة الثانية :- سوف تقوم بفتح واتس اب عمر الوردي من خلال الهاتف الاندرويد الخاص بك ثم سوف تذهب في تطبيق واتس عمر الي الخيارات الإضافية التي سوف تجدها في آعلى الشاشة ناحية اليسار وكل ما عليك ان تقوم بإختيار واتس اب عمر (ويب) بعد ذلك سوف تفتح كاميرة التطبيق حيث يوجد بها مربع الباركود في منتصف الشاشة.

الخطوة الثالثة :- ارجع مرة أخرى للكمبيوتر و قم بمسح البار كود عبر كاميرا تطبيق واتس اب عمر من خلال تثبيت المربع على QR Code لتجد ان المتصفح قام بفتح و تحميل واتس اب عمر (ويب) للكمبيوتر مجانا في ثلاث خطوات بسيطة.

وضع الطيران في واتساب عمر الوردي آخر إصدار

هل قد سمعت بوضع الطيران في الواتساب من قبل؟ فلذالك دعني اعرفك على هذة الميزة الرئعة التي تمت إضافتها في إصدارت ونسخ تطبيق OB2WhatsApp واذا لم تسمع بهذة الميزة من قبل فإن هناك ميزة حصرية ومفيدة جداً جداً وهي وضع الطيران في الواتساب فمن خلال واتساب عمر الوردي يمكنك حجب وقطع النت عن الواتساب فقط بحيث لا يمكنك ارسال او استقبال اي رسائل او محادثات ولن يصلك شي وكانة لا يوجد نت في هاتفك فهذي الميزة افادت كثير من المستخدمين بالاخص الذين يستخدمون اكثر من رقم في هاتف واحد .

الوضع الليلي في واتس اب عمر الوردي

هناك ميزة رائعة ومهمة جداً وجديدة في واتساب عمر وهي ميزة الوضع الداكن او الليلي الميزة الفريدة من نوعها والتي لم تظهر من قبل في اي نسخة معدلة من التطبيق الرسمي فمن خلال تفعيلك لهذي الخاصية فسوف يصبح الواتساب باللون الاسود الغامق بحيث يكون اقل خطورة عليك خصوصاً عند كثرة الدردشات اثناء الليل او انقطاع الضوء في المكان الذي تستخدم في الواتساب فهو مريح للعين وآمن لها من الأشعة والضوء الباهت الساطع .

مميزات وإمكانيات واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp آخر تحديث

باختصار يمكننا القول ان تطبيق واتس اب عمر الوردي من افضل اصدار من الواتس اب بلس و الذي يأتي بمميزات ومهام افضل من الإصدار الأصلي ومن الجدير بالذكر انه يمكنك من خلال تحميل واتساب عمر  الوردي الجديد بدون إعلانات مجاناً ايضاً بالإضافة الي انك من خلال هذا المقال سوف تتمكن ايضًا من تحديث واتس عمر الوردي بطريق بسيطة وسليمة.

  1. يتمتع بأمان تام لجميع المستخدمين فهو من اكثر نسخ الواتساب آمالنا للاستخدام فقد تم معالجة جميع الاكواد الموجودة به وفحصها بشكل ممتاز للتأكد من خلوها من اي ضرر او ثغرات نهائيا.
  2. من خلال نسخه واتساب عمر الوردي يمكنك تشغيل القران الكريم باي وقت واي مكان كما ترغب.
  3. يساعدك بإخفاء حالات الرسائل، فإن كنت ترغب بمشاهدة الرسائل بدردشة معينة ولا تريد صاحب الرسالة يعرف انك قمت بمشاهدتها فيمكنك إخفاء حالة الرسائل من خاصية إخفاء حالة الظهور.
  4. هناك إعدادات كثيره جدا تم وضعها داخل واتساب عمر الوردي الذي تتعلق بالخصوصية والتي تمنحك التحكم التام بالتطبيق لتوفير خصوصيه عالية مثل إخفاء حاله الظهور للشخص نفسه عند فتح الواتساب.
  5. سهولة بكتابة الرسائل سهوله تامه لتسجيل مقاطع الفيديوهات سهوله تامه بحذف أو تعديل الرسائل الذي تم إرسالها.
  6. يتمتع بواجهة ممتازة كما انه سهل الاستخدام فلن تحتار نهائيا عند استخدامه، كل ما عليك هو تحميله ثم فتحه واستخدامه بشكل مباشر.
  7. يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية كبيرة الحجم الذي لا يمكن مشاركتها على برامج المراسلة الاخرى.
  8. يضم عدد كبير جدا من الملصقات وصور التهنئة، صور المعايدة، صور كرتونية مضحكة واشكال كثيرة جدا ينفرد بها ولا توجد بنسخة واتساب اخرى.
  9. من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير ألوان التطبيق بشكل كامل فهو يوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان متاحه للاستخدام حسب ذوقك.
  10. بضغطة زر واحدة يمكنك مشاركة الوسائط بحالات الواتس اب بجودة عالية جدا ووقت قصير للغاية.
  11. يعالج مشكلة ضياع الرسائل فمن خلال واتساب عمر الوردي بإمكانك استرجاع الرسائل التي تم مسحها من الدردشات بشكل مؤقت وبدون حذف اي رسالة.
  12. من خلال خاصية فلاتر الصور يمكنك التعديل التام على الصور وتحويلها من جوده سيئة الى جودة عالية جدا.
  13. يتميز بأنه خفيف للغاية ولن يحتاج لمساحه كبيره بهاتفك لكي تتمكن من تحميل واتس اب الوردي.
  14. تحميل واتس اب عمر الوردي برابط مباشر من خلال رابط تحميل واتس عمر الوردي يمكنك تحميل النسخة بسهولة على الهاتف المحمول عن طريق الضغط على الرابط ومتابعة التعليمات. 
  15. تم اصلاح خاصية إرسال الرسائل البطيئة التي كان يعاني منها المستخدمين بالإصدار السابق فالآن بإمكانك إرسال عدد كبير جدا من الرسائل بسرعة كبيرة جدا.
  16. التخلص من مشاكل الخلفية ومشاكل الاستعراض بالسابق كان العديد من الهواتف تعاني من عدم ثبات خلفيه معينه يحتاج لها للواتساب هذا الإصدار يمكنك تعيين خلفيه كما تشاء تظل دائما بدون حذف.
  17. هذا الإصدار خالي تماما من مشاكل تحميل الثيمات التي كان يعاني منها الإصدار السابق.
  18. تم اصلاح مشكلة النسخ الاحتياطي الذي كان معطلا على أجهزه الاندرويد الأن بإمكان جميع الأجهزه بنظام الاندرويد نسخ احتياطي للرسائل والبيانات والمحادثات الخاصة بهم.
  19. إخفاء او تمكين أشعار إرسال الرسائل من خلال الضغط على ثلاث نقاط ثم اختيار شروط الخصوصية ثم اختيار إخفاء او إظهار الرسائل.
  20. وضع خيار حذف او تثبيت المرفقات التي يتم تنزيلها أثناء المحادثة يمكنك حذف الموسيقى بسرعة كبيرة جدا فور نزولها.
  21. تم معالجه مشاكل توقف عمل النسخة بعد اربع شهور من تنزيلها اصبح الأن بإمكانك تحميل واتساب عمر العنابي والاستمتاع به لفترة طويلة لكن أنصحك بالتحديث المستمر للتمتع بالمميزات الحديثة. 
  22. يسمح للمستخدم بأجراء النسخ الاحتياطي التنزيل التلقائي، التبديل بين الأوضاع، تغير الخصوصية على حسب رغبة المستخدم، اختيار من يشاهدك نشطا ومن لا، حظر من لا ترغب بمراسلتهم.

معلومات عن تحديث واتس اب عمر الأخضر الإصدار الجديد

اسم التطبيق : OB4Whatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 63 ميجا بايت
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : آخر إصدار
اللغة :متعدد اللغات
شكرا لكم متابعينا على متابعتكم وأتمنى إن أكون وفقت بشرح كامل حول تحميل واتساب عمر الوردي فإذا كان لديك أي سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق



منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الوردي

google-playkhamsatmostaqltradent