recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الأخضر آخر تحديث OB4WhatsApp من الموقع الرسمي تحديث واتساب عمر

ب
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر الأخضر آخر تحديث OB4WhatsApp من الموقع الرسمي تحديث واتساب عمر

تنزيل واتساب عمر الأخضر آخر تحديث OB4WhatsApp من الموقع الرسمي تحديث واتساب عمر برابط مباشر

تحديث واتساب عمر الأخضر المعدل يعتبر من أشيق وأجمل نسخ ولإصدارات للواتساب في الفترات الأخيره مما يتيح للمستخدم التواصل بطريقه إحترافية جيده وسهله حتي يمكن للأطفال إستخدامه بدون ظهور أية مشاكل وذلك لانه من تعديل يعتبر الأحترافي المذهل عمر باذيب ويعل حاليا عل تعديل وتطوير نسخ الواتساب متناهية الدقه والجمال الخاصه به حقيقتاً واتساب عمر الأخضر من أجمل وأفضل إصدارات الواتساب التي يتم العمل عليها وتجربتها وذالك من قبل طرحها للمستخدم لتكون بمنتهي الأمان حسنة خاليه الأخطاء التقنيه ولأن لأطرح عليكم ما يشمل هذا التطبيق المذهل من مميزات لا تكاد تعد.

لماذا يمتاز واتس عمر الأخضر ؟

ذكرنا بالسابق انه تطبيق سهل الاستخدام أي يمكنك استخدامه بسهوله تامه وحتى اذا كنت لا تمتلك خبرة باستخدام تطبيقات الأنترنت كما أن واتس اب الأخضر من التطبيقات السريعة جدا فلن تعاني نهائيا من استخدامه أو التنقل بين المحادثات كما لن تواجه مشاكل سرعة نهائيا عند فتح التطبيق او استخدام اي ميزة من المميزات المتاحة به.

هو واحد من افضل النسخ المعدلة من واتساب وأكثرها امأن، يساعد بالحفاظ على جميع الخصوصية بنسبة عالية فجميع معلوماتك وبياناتك ومستنداتك وأعمالك سوف تكون بأمان تام على تطبيق واتساب الأخضر.

رابط تحميل واتساب الأخضر متاح ومتوفر بالعديد من المواقع الإلكترونية  والكثير من المتاجر الإلكترونية فـ يمكنك تحميله بسهولة وبوقت قصير بدون ضياع الكثير من الوقت من البحث عن رابط تحميل واتساب عمر الأخضر اخر اصدار.

كيفية تغير خط الكتابة داخل واتساب عمر الأخضر الجديد

بعض الأشخاص تعاني من ضعف النظر وتحتاج إلى تكبير الخط بالواتساب لكي تتمكن من الكتابة الصحيحة بدون أخطاء، من السهل القيم بذلك بتطبيق واتس اب الأخضر وذلك من خلال الخطوات التالية.

افتح تطبيق واتساب عمر الأخضر واختر المحادثة الذي سيتم مراسلة صاحبها، اضغط على مكان كتابة الرسائل كما نفعل بالعادة.

إن أردت إن يكون الخط كبيرا قم بالضغط على رمز * قبل الكتابة ثم قم بكتابة رسالتك بالكامل كما ترغب بالنهاية انقر أيضا على * ثم أرسل الرسالة سوف يتم إرسالها بخط كبير، * الرسالة * ثم إرسال.

طريقة إخفاء صورة الوجه من قبل رفع صورة الخلفية في واتساب عمر الأخضر

عزيزي القارئ بحال رغبتك بتعيين صورتك الشخصية لكنك لا ترغب بإظهار الوجه خاصة إن كنتي فتاة أو سيدة فعليك النقر أولا على الصورة ثم قم باختيار ملصق معين من الملصقات الموجودة ثم حدد موضع الملصق على الوجه واضغط تعديل سوف تلتصق الملصق على الوجه ويخفيه نهائيا، كما يمكنك كتابة عبارة تهنئة أو أي شئ عن طريق الضغط على القلم.

هل يمكن تحديث واتس اب عمر الأخضر

بحال ملاحظة توقف بعض التقنيات بتطبيق واتس اب الأخضر أو بحال تاخر إرسال الرسائل أو عدم القدرة على فتح التطبيق بسرعة أو التعرض لأي مشاكل فيمكنك تحديث واتس اب الأخضر للتخلص من كل ذلك.

لكي تتمكن من تحديث واتساب عمر الأخضر احذف النسخة المتاحة معك واتجه إلى متصفح كروم المتاح بهاتفك أو أي متصفح أخر واكتب بالبحث واتساب عمر الأخضر واضغط فوق بحث.

احرص على دخول الموقع الرسمي لواتس اب عمر، احرص على اختيار نفس الاسم ونفس اللون ولكن نسخة أحدث إصدار واضغط تثبيت، بهذا تكون اكتملت عملية تحديث واتساب عمر وتخلصت من جميع مشاكله للابد.

مميزات وإمكانيات في واتس اب عمر الأخضر آخر تحديث

تحديث واتس اب عمر الأخضر تم تصنيفه علي أنه من أكثر إصدارات واتس اب أستخداماً كما أن البرامج صالح لمختلف الأعمار وبالتالي يمكن لأي شخص أستخدامه بسلاسه وقد لا تواجه مشاكل البته وذالك لأنه مطور بحرفيه فريده وعاليه وسنتعرف علي بعض أهم مميزاته التي لا تكاد تحصى.

  1. أحدي أجمل هذي الصفات والتي تميز التطبيق أنه يتم إشعار المستخدمين بالتحديث الجديد قبل إنتهاء المدة المحددة لتحديث التطبيق.
  2. يظهر منظراً جميلا بلونه الأخضر الهادي المقبول الذي يبعث الثقه وقت الإستخدام.
  3. ويمكن أن تشاهد حالات الأشخاص الذي أنت على تواصل بهم من دون أن يظهر لديهم الإشعار العائم الذي يخبرهم بذالك.
  4. يمكنك خداع المرسل بأنك لم تستلم رسالته وأنت قد قرأتها نتيجة إخفاء صحين القراءه.
  5. تستطيع أن تحدد من يشاهد حالتك التي وضعتها وذالك من أجل خصوصية المستخدم.
  6. يمكنك عبره أخفاء متي أنت متصل وأنت متصل فعلا ويظهر لمن يستخدم الواتساب في نفس الوقت أنك غير متصل.
  7. بستطاعتك تعيين فيديو في الحاله بدقه وحجم لا تستطيع توفيره بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  8. يخبرك من من أصدقائك الذين في الدردشه علي إتصال في الوقت نفسه الذي تكون به علي إتصال يدعم إشعاراً إيضاً وذلك بإشعار عائم يظهر عائم يظهر علي الشاشه.
  9. في تحديث واتس اب عمر الأخضر بأمكانك إخفاء جاري الكتابه الذي يظهر لمستقبل الرساله.
  10. كما يمكنك بسهوله متناهيه كتابته شعور الإيموجي الذي تريده في البحث الخاص بالإيموجي مث ًلا -غضبان - تعبان - بكاء-ضحك - الخ ما تريده من إموجي خاص بك.
  11. وله ميزه فريده وهي خفة حجمه الذي لا يحمل جهازك المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت.
  12. وكما يمكن إستخدامه علي أي جهاز كمبيوتر أو جوال محمول.
  13. ومنه تستطيع بعث وإستقبال جميع البيانات من فيديوهات وأصوات وكتب.
  14. يدعم الإلتقاط المباشر وتحرير الصوره وتعديلها بنفس التطبيق وكذلك الفيديو ويدعم القص وإضافة الملصقات إلي الفيديو أو الصوره قبل رفعها الي الحاله الخاصه بك.
  15. كما يمكنك في البرنامج عمل عملية النسخ الإحتياطي لبياناتك ورفعها حتي وإعاده توجيهها.
  16. تستطيع عن طريق التطبيق الإتصال إلي المراد الإتصال بهم بسهوله للغايه.
  17. ويمكنك من أعدادات التطبيق منع الإتصال في الواتساب وذالك بالرد تلقائاً علي المتصل مشغول.
  18. ويمكن تمييز المحادثات الفرديه عن المجموعات بفصلها ك ًلا علي حدي مما يتيح لك سهوله الرد والإستخدام المريح.
  19. يمكن إخفاء فاعلية إستلام الرسائل وقرأتها وذالك في إزالة الون الأزرق الذي يغطي صحيين الأستلام.
  20. يمكنك أيضاً إضافة نغمه إتصال خاصه بالواتساب الخاصه بك تنفرد عن نغمه إتصال الهاتف.

كيف سيكون إستخدم واتس اب عمر الأخضر سهلاً

1. أريد أن أعرف ما قد تبادلته من بيانات مع دردشه معينه أو مجموهه بدون تعب -> فكل ماعليك عمله سوي الدخول الي المحادثه حتي تظهر لديك كأنك تريد المراسله ومن ثم توجه إلى الأعلى حيث أسم الدردشه لديك والنقر عليه ستظهر لك قائمه أخري يوجد بها قسم مكتوب عليه ”وسائط وروابط ومستندات“ أدخل علية سوف تجد داخلة ثلاثة أقسام وهي كالتالي (الوسائط - المستندات - روابط) سوف تجد ما تبحث عنه هنا حيث يمكنك التنقل كيف ما تشئت.

2. عندما أريد أن تكون لدي دردشة فرديه أو مجموعه تعتبر بالنسبه لي مهمه كيف بإستطاعتي جعلها دومً دون البحث عنها بالأسفل -> أن تتجه نحوا المجموعة المقصوده أو المحادثه والنقر عليها لفتره مستمره بعض الشي حتي يظهر عليها علامة صح فوق الصوره الشخصيه لللدرشه المراد تثبيتها وإتجه بنظرك الي الأعلي ستجد رمز علي شكل دبوس تثبيت إضغط عليه ستتثبت لديك في الأعلي مباشره.

لماذا أختار واتساب عمر الأخضر من بين بقية النسخ المعدلة؟

كما قد أسلفنا أعلاه فإن التطبيق لديه ترسانة من المزايا المقبوله التي حضت بقبول وإعجاب جميع مستخدمي هذه النسخه الفريده وأبدا إعجاباتهم بواتساب عمر الأخضر ولقد وفر واتساب عمر الأخضر الكم العائل من الوقت الثمين للمستخدم الفاضل والكم والجهد وذالك لسرعته الدقيقه الفعاله في تصدير وإستقبال المحادثات إستخدمه وأنت علي ثقه كامله بالتطبيق المقدم بين يديك وناظريك والذي لم نذكر لحضرتكم الكريمه من محاسنه ما إستطعنا وله غيرها ما كتبت لكم ليس سوي قطرة من فيض من ما قد أضافه المبرمج البارع من إضافات إبداعيه.

خصوصيات واتساب عمر الأخضر 

واتس اب عمر الأخضر نسخةمعدلة من الواتس الرسمي ولاكنة يعد التطبيق المفضل من قبل العديد من مستخدم الواتس اب لأنة تتوفر فية جميع المميزات والخصوصيات المفضلة لجميع المستخدمين ولا تتوفر في بقية نسخ واتس اب بلس ولتعرف بعض أهم خصوصيات واتساب عمر الأخضر إقراء التالي :-

  • يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.
  • يدعم إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.
  • يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.
  • يسمح لك واتساب الأخضر باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.
  • من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر الأخضر هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.
  • يسمح لك تطبيق واتساب الأخضر بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب الأخضر.
  • من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر الأخضر هو تغيير اللغة، في عام 2020 تم تحديث تطبيق واتساب الأخضر ودمج مجموعة من اللغات داخله فبإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب الأخضر.
  • تطبيق واتساب عمر الأخضر سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر صاحب واتساب عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة عام 2021 داخل تطبيق واتساب الأخضر وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.
  • يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.
  • يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك واتس اب الأخضر على ذلك.
  • لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

تفاصيل تحديث واتس اب عمر الأخضر

اسم التطبيق : OB4Whatsapp

مطور التطبيق : عمر

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 66:MB

 

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر الأخضر إن كان لديك سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق


منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الاخضر

google-playkhamsatmostaqltradent