recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الأزرق آخر إصدار OB3WhatsApp

ب
الصفحة الرئيسية

تحديث واتساب عمر الأزرق آخر إصدار OB3WhatsApp من الموقع الرسمي

تحديث واتساب عمر الأزرق آخر إصدار برابط مباشر OB3WhatsApp من الموقع الرسمي

لتحقيق أكبر عدد ممكن من الأصدقاء حول العالم وهنا نقدم لك الخيارات الأفضل والأكثر مرونه لمساعدتك في أن تكون ناجحاً في تواصلك ومجال عملك من خلال واتساب عمر الأزرق يمكنك الإتفاده من سرعه التطبيق كونه يمنحك مزيدا من الخصوصيه الكافيه التي يبحث الجميع عنها وسنحدثك عن مزايا لم يتحدث عنها أحد سابقاً.

نبذه تعريفية بـ واتساب عمر الأزرق 

أكتشف أكثر عن واتساب عمر الأزرق الذي قد تتعدى خصائصه 1000 خاصيه كلها فريده من نوعها التي يجهلها فئات عديده من الناس وقد أقر كل من إستخدم واتساب عمر الأزرق أنهم حققوا وقت أضافي بسبب نشاطه العالي في التواصل سيسهل عليك إستخدامه حتي لولم تكن لديك أية خبره علي الإطلاق إن كنت لم تجرب ذالك من قبل اللذي يختلف عن سابقه من تطبيقات معقده لا تعرف من أين تبدأ في إستخدامها لاكن واتساب عمر الأزرق لن تجد به مشاكل إطلاقاً .

ما يتميز به واتساب عمر الأزرق 

  1. يتيح لك الإستمتاع بالإستماع إلي القرآن الكريم من نفس التطبيق .
  2. لن تواجه خلل في الألوان التي تتواجد في البرنامج.
  3. أنه يعكس جميع عيوب ومخاطر التطبيقات الأخري الي محاسن ومميزات. 
  4. يتمير بإعجال فائق للرسائل وعجله في الأستلام بكافه أنواع المستندات. 
  5. يمكن معرفة متي قطع صديقك إتصاله الشبكه ويظهر لك تاريخ أخر مره ظهر بها صديقك .
  6. يدعم التعرف علي الباركود الموجود لدي صديقك و مسحه من حيث الأمان وضمه كجهة إتصال وينشئ معه دردشه .
  7. يمكنك تفضيل رساله أوحتي دردشه أو حتي مجموعه بأكملها .
  8. يمكنك أنشاء رسائل مجدوله وتشمل - الأسم - نص الرساله - تاريخ البدأ - الوقت .
  9. يمكن تفعيل خاصية ظهور أسم المشرف في المجموعات من عدم ظهوره .
  10. بإستطاعتك المغادره من المجموعه عندما يتم إضافتك لمجموعة لاتهمك أولا تريد التواجد بها .
  11. يمكنك منع التعديل علي وصف المجموعه الخاصه كمشرف عليها .
  12. تستطيع منع إضافتك لأي مجموعة إلا بعد أرسل رابطها إليك والدخول إليها.
  13. سوف تقوم بتبادل الرسائل مع نظيرك دون أن يستطيع أحد قرائتها لكونها مشفره .

لماذا قد أختار واتساب عمر الأزرق 

واتساب عمر الأزرق بمجرد تثبيته على جهازك فإنه لا يقوم بأستغلال كاميرا الهاتف وكذا الميكرفون لا يوجد إحتمالية وجود ثغرات تجسس علي مستخدم واتساب عمر من خلال تسريب الصور أو مقاطع الفيديو أو المعلومات المتبادلة بين الأطراف حيث لا يوجد خلل في عملية التوثيق بلتطبيق مما لايتيح لأحد سرقة حسابك ولن يتمكن أحد من تهكير حسابك إطلاقاً فبلتآكيد لن يشكل أحد خطورة علي الآليه الأمنيه التي يقوم عليها التطبيق .

مزايا تحديث واتساب عمر الأزرق

وضع علامة على خيار إخفاء قراءة الرسائل وإظهار علامة اختيار مزدوجة للطرف الآخر يعرض علامة اختيار على المرسل حتى عند استلام الرسالة وقراءتها في هذا التطبيق علامات القرأءه الزرقاء كما يمكنك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت والقدرة على تنزيل الحالات (الإستوري) في تطبيق WhatsApp Omar يمكنك أيضًا اختيار أو تخصيص مظهرك من بين آلاف الثيمات الرائعة بألوان مختلفة.

حول أمان تحديث واتس عمر الأزرق ؟

أستطيع أن أقول وأؤكد أنه الإصدار الأكثر أمانًا ليس فقط كما انني لم أسمع أي شخص او مستخدم يشكك بأمان التطبيق منذ أول إصداره كما انني لم أسمع أيضًا أي مستخدم يشكو من خطأ أو مشكلة أثناء استخدامه لواتساب عمر من قب لكما تم فحص التطبيق بحثًا عن اي الفيروسات والبرامج الضارة وظهر خالٍ من اي خلل كما أنة ضد جميع الهاكرز والقرصنة.

قائمة الأذونات المطلوبة لتطبيق واتس اب عمر الأزرق آخر تحديث

  1. إرسال الرسائل القصيرة - قراءة الرسائل وكتابتها.
  2. الوصول إلى وحدة التخزين (الخارجية - الداخلية).
  3. الموقع الجغرافي للجهاز المستخدم لتنزيل التطبيق.
  4. (سجل الهاتف) سجلات المكالمة التي أجريتها.
  5. الدخول إلى تطبيق (الهاتف) للعثور على جهات الاتصال في واتساب عمر.
  6. الوصول إلى الكاميرا والبلوتوث والواي فاي والميكروفون.
  7. الوصول المحلي إلى الإنترنت - GPS - الموقع - الخرائط - التخزين.
  8. موقع الجهاز - احصل على تفاصيل الحساب المتزامنة.
  9. قراءة وكتابة جهات الاتصال.
  10. ضبط إعدادات الصوت - الاهتزاز - التسجيل.

بماذا يختلف تحديث واتس الأزرق عمر  عن تطبيق الواتساب الرسمي ؟

الآن دعنا نرى الاختلافات بين هذين التطبيقين ولماذا يميل الناس إلى حد ما لتثبيت تنزيل واتساب عمر الأزرق يمكن لجميع مستخدمي هذا التطبيق الاستمتاع ببعض المميزات الفريدة التي يبدو أنها غير متوفرة في إصدار WhatsApp الأخضر العادي هناك أكثر من 700 سمة وخلفية مختلفة يمكن تثبيتها لإضفاء الطابع الشخصي هناك أيضًا العديد من الوجوه الضاحكة والرموز التعبيرية والإضافات الجديدة المتوفرة في التطبيق.

تنزيل واتساب عمر الأزرق الجديد

واتساب عمر الأزرق هو أفضل تطبيق معدل لجميع الأجهزة بنظام Android يحتوي تحديث OB3WhatsApp على مميزات مذهلة أكثر من تطبيق واتساب الأصلي الأخضر كما يتيح التطبيق أيضًا القدرة على إخفاء المعلومات حول تسجيل الصوت أو الرد على رسالة كما أنه يمنح مزيدًا من الحرية في مشاركة الملفات مما يسمح بإرسال بيانات أكثر من برنامج الواتساب الأصلي بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص الجهاز فإنه يحتوي على مميزات تجعل ملف التعريف يبدو مختلفًا بالإضافة إلى السماح بتثبيت السمات.

تحديث واتس اب عمر الأزرق آخر إصدار ومن أين يمكن الحصول علية؟

تحديث واتساب عمر غير متوفر في متجر Google Play الأصلي ولا نعتقد أنه سيكون موجودًا في أي وقت قريبًا وعلى حد علمنا أيضًا المكان الوحيد للعثور عليه حتى الآن هو عبر متصفخ Googl ومن خلال الموقع الرسمي للتطبيق يمكنك العثور على رابط التنزيل المباشر أسفل الموضوع كما يمكن العثور على التطبيق من بعض المتاجر الخارجية مثل متجر "uptodown" أو "apkpure" او في بعض متاجر التطبيقات التي تنشر واتساب عمر ولكن لا يوصى بتنزيل التطبيق من هذه المصادر الخارجية وننصحك بتحميل واتساب عمر من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

ثلاث خطوات لتفعيل واتس اب عمر الأزرق للكمبيوتر

تطبيق واتساب عمر الأزرق المميز سهل التنزيل ايضاً من خلالة يمكننا عرض رسائل WhatsApp من الكمبيوتر وتتبع جميع عملنا وإنشاء اجتماع وإرسال الرسائل وتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق واتساب عمر(ويب) للكمبيوتر حيث يمكننا تنزيل من الموقع الرسمي ومسح كاميرا الهاتف للوصول إلى الرسائل وجهات الاتصال الخاصة بنا في الهاتف على الكمبيوتر تحميل واتس اب عمر للكمبيوتر ستجد الخطوات موضحة في هذا المقال خطوات فتح واتساب عمر على الكمبيوتر.

الخطوة الأولى :- افتح متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بكتابة واتس اب عمر ويب او OB3Whatsapp web من خلال الشريط في الأعلى سوف تجد الموقع امامك سيظهر لك QR Code.

الخطوة الثانية :- سوف تقوم بفتح واتس اب عمر الأزرق من خلال الهاتف الاندرويد الخاص بك ثم سوف تذهب في تطبيق واتس عمر الي الخيارات الإضافية التي سوف تجدها في آعلى الشاشة ناحية اليسار وكل ما عليك ان تقوم بإختيار واتس اب عمر (ويب) بعد ذلك سوف تفتح كاميرة التطبيق حيث يوجد بها مربع الباركود في منتصف الشاشة.

الخطوة الثالثة :- ارجع مرة أخرى للكمبيوتر و قم بمسح البار كود عبر كاميرا تطبيق واتس اب عمر من خلال تثبيت المربع على QR Code لتجد ان المتصفح قام بفتح و تحميل واتس اب عمر (ويب) للكمبيوتر مجانا في ثلاث خطوات بسيطة.

مميزات وإمكانيات واتساب عمر آخر تحديث

باختصار يمكننا القول ان تطبيق واتس اب عمر الأزرق من افضل اصدار من الواتس اب بلس و الذي يأتي بمميزات ومهام افضل من الإصدار الأصلي ومن الجدير بالذكر انه يمكنك من خلال تحميل واتساب عمر  الأزرق الجديد بدون إعلانات مجاناً ايضاً بالإضافة الي انك من خلال هذا المقال سوف تتمكن ايضًا من تحديث واتس عمر الأزرق بطريق بسيطة وسليمة.

  1. يتمتع بأمان تام لجميع المستخدمين فهو من اكثر نسخ الواتساب آمالنا للاستخدام فقد تم معالجة جميع الاكواد الموجودة به وفحصها بشكل ممتاز للتأكد من خلوها من اي ضرر او ثغرات نهائيا.
  2. من خلال نسخه واتساب عمر الوردي يمكنك تشغيل القران الكريم باي وقت واي مكان كما ترغب.
  3. يساعدك بإخفاء حالات الرسائل، فإن كنت ترغب بمشاهدة الرسائل بدردشة معينة ولا تريد صاحب الرسالة يعرف انك قمت بمشاهدتها فيمكنك إخفاء حالة الرسائل من خاصية إخفاء حالة الظهور.
  4. هناك إعدادات كثيره جدا تم وضعها داخل واتساب عمر الوردي الذي تتعلق بالخصوصية والتي تمنحك التحكم التام بالتطبيق لتوفير خصوصيه عالية مثل إخفاء حاله الظهور للشخص نفسه عند فتح الواتساب.
  5. سهولة بكتابة الرسائل سهوله تامه لتسجيل مقاطع الفيديوهات سهوله تامه بحذف أو تعديل الرسائل الذي تم إرسالها.
  6. يتمتع بواجهة ممتازة كما انه سهل الاستخدام فلن تحتار نهائيا عند استخدامه، كل ما عليك هو تحميله ثم فتحه واستخدامه بشكل مباشر.
  7. يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية كبيرة الحجم الذي لا يمكن مشاركتها على برامج المراسلة الاخرى.
  8. يضم عدد كبير جدا من الملصقات وصور التهنئة، صور المعايدة، صور كرتونية مضحكة واشكال كثيرة جدا ينفرد بها ولا توجد بنسخة واتساب اخرى.
  9. من خلال إعدادات التطبيق يمكنك تغيير ألوان التطبيق بشكل كامل فهو يوفر لكم مجموعة كبيرة من الألوان متاحه للاستخدام حسب ذوقك.
  10. بضغطة زر واحدة يمكنك مشاركة الوسائط بحالات الواتس اب بجودة عالية جدا ووقت قصير للغاية.
  11. يعالج مشكلة ضياع الرسائل فمن خلال واتساب عمر الوردي بإمكانك استرجاع الرسائل التي تم مسحها من الدردشات بشكل مؤقت وبدون حذف اي رسالة.
  12. من خلال خاصية فلاتر الصور يمكنك التعديل التام على الصور وتحويلها من جوده سيئة الى جودة عالية جدا.
  13. يتميز بأنه خفيف للغاية ولن يحتاج لمساحه كبيره بهاتفك لكي تتمكن من تحميل واتس اب الوردي.
  14. تحميل واتس اب عمر الوردي برابط مباشر من خلال رابط تحميل واتس عمر الوردي يمكنك تحميل النسخة بسهولة على الهاتف المحمول عن طريق الضغط على الرابط ومتابعة التعليمات. 
  15. تم اصلاح خاصية إرسال الرسائل البطيئة التي كان يعاني منها المستخدمين بالإصدار السابق فالآن بإمكانك إرسال عدد كبير جدا من الرسائل بسرعة كبيرة جدا.
  16. التخلص من مشاكل الخلفية ومشاكل الاستعراض بالسابق كان العديد من الهواتف تعاني من عدم ثبات خلفيه معينه يحتاج لها للواتساب هذا الإصدار يمكنك تعيين خلفيه كما تشاء تظل دائما بدون حذف.
  17. هذا الإصدار خالي تماما من مشاكل تحميل الثيمات التي كان يعاني منها الإصدار السابق.
  18. تم اصلاح مشكلة النسخ الاحتياطي الذي كان معطلا على أجهزه الاندرويد الأن بإمكان جميع أجهزه الاندرويد نسخ احتياطي للرسائل والمحادثات الخاصة بهم.
  19. إخفاء او تمكين أشعار إرسال الرسائل من خلال الضغط على ثلاث نقاط ثم اختيار شروط الخصوصية ثم اختيار إخفاء او إظهار الرسائل.
  20. وضع خيار حذف او تثبيت المرفقات التي يتم تنزيلها أثناء المحادثة يمكنك حذف الموسيقى بسرعة كبيرة جدا فور نزولها.
  21. تم معالجه مشاكل توقف عمل النسخة بعد اربع شهور من تنزيلها اصبح الأن بإمكانك تحميل واتساب عمر العنابي والاستمتاع به لفترة طويلة لكن أنصحك بالتحديث المستمر للتمتع بالمميزات الحديثة. 
  22. يسمح للمستخدم بأجراء النسخ الاحتياطي التنزيل التلقائي، التبديل بين الأوضاع، تغير الخصوصية على حسب رغبة المستخدم، اختيار من يشاهدك نشطا ومن لا، حظر من لا ترغب بمراسلتهم.

معلومات عن تحديث واتس اب عمر الأزرق الجديد

اسم التطبيق : OB3Whatsapp

مطور التطبيق : عمر

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 66:MB

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر الأزرق إن كان لديك سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق



منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الازرق

google-playkhamsatmostaqltradent