recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر العنابي آخر إصدار OBWhatsApp 2023 التحديث الجديد

ب
الصفحة الرئيسية

تحديث واتساب عمر العنابي آخر إصدار OBWhatsApp 2023 التحديث الجديد من الموقع الرسمي

تحديث واتساب عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر OBWhatsApp 2021 التحديث الجديد من الموقع الرسمي

هل مملت من استخدام برامج الواتساب التي تفتقر إلى خدمة حماية الخصوصية لاكن من خلال هذا المقال سوف نقدم إليك واتساب عمر العنابي الجديد واللذي يعمل علي خاصية تنفيذ تشفير الرسائل قام المطور عمر بإضافة بعض المميزات الرائعة الى واتساب عمر ومنها ميزة ارسال الصور بإمكانية مشاهدتها مرة وحدة فقط ثم تنحذف تلقائياً وهي إمكانية جديدة في واتساب عمر العنابي ولكي نتعرف سوياً على أهم الأضافات والمزايا في OBWhatsApp تابع معي الفقرات التالية :-

نبذه عن واتساب عمر العنابي 

واتساب عمر العنابي يعتب الأفضل في تشفيرِ جميع اتصالات المستخدمين بما في ذلك نقل الملفات، المكالمات الصوتية وغير ذلك كما مكّنت هذا التشفير بشكل افتراضي. من خلال هذه الميزة لاأحد قادر على فك تشفير اتصالات المستخدمين لقد إرتفع تقييم واتس العنابي عمر بعدم تمكن ميزة الاتصالات المشفرة مما يسمح للمستخدمين بالحصول على حماية أفضل لرسائلهم من خلال تحديث واتس اب عمر العنابي مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل أيضاً إتاحة هذه الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون وهي ربط نسخة الهاتف من واتساب عمر مع نسخة الويب من خلال متصفح كروم وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل من تطبيق الهاتف إلى تطبيق الويب وعملية الربط بين النسختين.

مميزات واتساب عمر العنابي لم يتم ذكرها إطلاقاً

واتساب عمر العنابي نسخة فريدة ولقد وفرت الكم الهائل من الوقت الثمين لكل للمستخدمين الفاضل والكم والجهد وذالك بسبب سرعته الدقيقه الفعاله في تصدير وإستقبال المحادثات حيث يمكنك إستخدمه وأنت علي ثقه تامة بالتطبيق المقدم بين يديك وناظريك والذي لم نذكر من محاسنه ما إستطعنا وله غيرها ما كتبت لكم ليس سوي قطرة من فيض من ما قد أضافه المبرمج البارع في واتساب عمر من إضافات ومميزات إبداعيه ومنها التالي :-

  1. يسمح تطبيق واتساب عمر العنابي حاليًا بالاتصال الصوتي أو المرئي من أنظمة تشغيل سطح المكتب.
  2. يدعم تحديثات نظام التشغيل ويندوز والإصدارات الجديده.
  3. يتمكن واتساب عمر العمابي الدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، وسجل المكالمات.
  4. لدى واتساب عمر أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ويتم تبادل 700 مليون صورة و100 مليون مقطع فيديو يوميًا، وكان نظام المراسلة يتعامل مع أكثر من 10 مليار رسالة يوميًا.
  5. في واتساب عمر العنابي لا يمكن إكتشاف ثغرة أمنية أخرى تقوم على تحليل حزم البيانات خاصة أن رسائل البرنامج مما يسمح للهكر بقراءة الراسائل الخاصه.
  6. واتساب عمر العنابي لقد تم تغيير طريقة عمله حتى يتوافقَ مع جميع القواعد واللوائح والقوانين.
  7. تتمكن هذه الميزه التي تتمثلُ هذه في إمكانيه إرسال رسالة ضخمة من حيث عدد البايتات.
  8. تستطيع متابعة حالة المستخدمٍ ما هذا فضلا عن الاطلاع على صورته الشخصية.
  9. يستحيل قراءة محادثات المستخدمون بالرغم من مشاركة رقم الهاتف مع منصات أخرى مختلفه.
  10. تتوفر به ميزة للدردشة مع عدة أطراف، أو لإجراء محادثات بالصوت والصورة.
  11. يمكنه العمل على أي شبكه منالشبكات الخلوية (جيل ثالث وجيل رابع) والشبكات اللاسلكية واي-فاي على حد سواء.
  12. سيمكنك من إستخدام الرسائل النصية المجانية ورسائل الصوت والصورة لا يتطلب أية تكلفه إضافية غير تكلفة الاتصال بلإنترنت. 

تصدير وإستقبال كافة أنواع البيانات من خلال واتساب عمر العنابي الجديد

أنه نسخه ضمن سلسلة نسخ فريدة من نوعها التي أشتهرت في العالم أجمع وذالك لفورية تصدير وإستقبال كافة أنواع الدردشات والبيانات الشخصية وغير ذلك ما يميزه عن سواه من تطبيقات وبرامج المراسلة ونسخ عديده على أنه يتمكن من حفظ نسخه إحتياطيه لبياناتك ويستطيع أن ترسل عبره فيديوهات - صور - تطبيقات - مستندات وذالك بسرعه رهيبه ويعتبر من أشهر برامج التواصل كونه مناسب ومسلي ويمكن للأطفال إستخدامه بدون أية مشاكل إطلاقاً وسنستعرض لكم من خلال هذا المقال إمكانيات ومميزات هذا التطبيق البديع.

الإصطلاحات الجديدة في آخر تحديث من واتساب عمر العنابي

واتس اب عمر العنابي من أجود ما قدم من تطبيقات المراسله صاحب الصفات التي تريدها في تطبيق المثالي المتوفره فيه فأنه يسهل عليك تحميله وتثبيته في أسلوب مثالي حيث يمكنك إستخدامه بدون ظهور هذه الأخطاء التي عادة ما قد تظهر في بقية النسخ المعدلة للواتساب. 

  •  تحديث الواتساب الى الاصدار رقم 2.21.11.17 
  • إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة x1 , x1.5 , x2.
  • إضافة ميزة إرسال الوسائط وعرضها لمرة واحدة فقط ومن ثم تنحذف تلقائياً من عند الشخص المستلم. 
  • إضافة خيار لتغيير موقع المحادثات المؤرشفه للاسفل أو للاعلى من خلال النالي ( الاضافات ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر ). 
  • إضافة خيار جديد في قسم الإضافات لحذف مخلفات الواتساب لزيادة سرعة وأداء واتساب عمر. 
  • إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل النصية وبقية البيانات التي يمكن إرسالها في واتساب عمر. 
  • إصلاح مشكلة عدم إضافة ملصقات الى الواتساب. 
  • إصلاحات وتحسينات اخرى.

تحميل واتساب عمر العنابي آخر تحديث

تحميل واتساب عمر العنابي يمكنك تحميل النسخة من متصفح Google كروم وبكل سهوله تامه والذي لن تواجه مشكله في تثبيته في جهازك إلى أن ذالك لأنك ستتعرف على أنه من أجود وأفضل التطبيقات المتوفره للإستخدام وبطلاقة فائقة وبعد أن تقوم بإستخدامه لن تتركه أبداً حالياً بحيث أنني أثق على أنك ستحمل واتساب عمر في الحال و تستمر بإستخدامه بكل راحه وهدوء نفسى واحييك على إختيارك السديد أن أخترت تحميل واتساب عمر العنابي آخر نسخة محدثة جميلة سلسة فريدة من نوعها.

آهمية تحديث واتساب العنابي عمر

للمهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي أحترح عليكم واتساب عمر العنابي آخر تحديث لنسخ واتساب عمر والذي عمل عليه المطور عمر اليمني الذي بذل قصار جهده العلمي في أبداع متواصل على مدار الأيام حتي يقدم لكم الآن وبين أيديكم واتساب عمر اللذي ثمره جهد الكثير من التعديل والتطوير المهني حتي يبدو لكم بهذه الحلة العنابية البديعة للمستخدم الكريم بحيث يهدف التطبيق من خلال إمكانياتة ومميزاتة لتقديم وتوفير أسهل وافضل الطرق للتواصل الإجتماعي لكل من يبحث عن تطبيق فريد من نوعه لكي يستخدمه للمراسله السريعه والأمنة لقد وجدت أفضل ما تبتغي لقد حصلت وبين يديك حالاً التطبيق المراسلات والذي يتوفر في أغلب أجهزة المستخدمين حول العالم أنها فرصتك للإستخدام فغتنمها وقم بتحميل واتساب عمر العنابي التحديث الأخير.

طريقة إيجاد رسالة خاصة بسرعة البرق في واتس عمر العنابي

ببعض الظروف نحتاج لمراجعة رسالة معينة داخل محادثة معينة خاصة ان كانت محادثة عمل لكن كثرة الرسائل تجعل الأمر صعب للغاية خاصة إن كان الوقت قصير ولا يسمح بإرجاع المحادثة بالكامل ولكي تتمكن من إيجاد الرسالة التي تبحث عنها بسرعة افتح المحادثة ثم اضغط على 3 نقاط واخر بحث في المحادثة، انظر الى اعلى المحادثة ستجد مربع بحث قم بكتابة أول كلمة من الرسالة واضغط بحث سوف يظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.

طريقة تعيين قائمة مفضلة من جهات الإتصال في واتس عمر العنابي

منخلال واتس اب عمر العنابي بإمكانك تعيين قائمة تضع بها شخص بمفرده أو عدد معين من الأشخاص مما يساعدك هذا بإرسال اجمل الرسائل والمقاطع الصوتية له بسرعة كبيرة ايضا يسهل عليك هذا الوصول له ومعرفة حالته والعديد من الأمور ولاكن لكي تقوم بتعيين قائمة مفضلة عليك النقر على 3 نقاط ومنها النقر على إعدادات التطبيق وستجد أمامك خيار وهو استخدام البيانات والتخزين اضغط عليه ثم سوف تجد أمامك جهات الإتصال قم بتعيين جهات الإتصال كما ترغب.

مزايا إضافية في واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي لكل المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي أحترح عليكم واتساب عمر العنابي آخر تحديث لنسخ واتساب عمر والذي عمل عليه المطور عمر اليمني الذي بذل قصار جهده العلمي في أبداع متواصل على مدار الأيام حتي يقدم لكم الآن واتساب عمر وسوف نقوم بذكر بعض أهم المميزات من خلال الفقرة التالية :- 

  1. يعمل مع جهازك بشكل تكاملي بحيث يشتركان في لوحة مفاتيح الهاتف ونغمه رنين الجهاز الأساسيه المستخدم لجهات إتصالك ستكون نغمة مكالمات الوتس الخاصة بك مالم تقم بتغييرها من ضبط الواتساب لتجعلها نغمه منفرده بمكالمات الواتساب.
  2. يمكن للعميل اللعب بشكل هزلي لتوفر ملصقات منوعه وتعديل بشكل رسمي كالقص والنسخ وكتابه النص اللذي يعلو الصور المراد بعثها للمستلم.
  3. يمكنك وبستطاعتك التعليق على الحاله وكتابه نص أو بعث ملصق أو حتى فيديو رداً على الحالات حتى والتي قاموا بحذفها تظهر عندك إيضاً.
  4. يمكنك أستلام الروابط المرسله إليك ومشاركتها من داخل التطبيق نفسه الي الويب الخاص بك مباشره من دون الحاجه الي نسخ الرابط أو حتي الحاجه الي الخروج من تطبيق الواتساب.
  5. تستطيع وضع عدد لا نهائي من جهات الاتصال التي تريدها وبرغم من ذالك فإنه لا يشكل سوي مساحه ضئيله وحجم يسيير.
  6. ستتمكن من التحكم الكامل من جميع خواص التطبيق المتاحه الأبداعيه في هذه التطبيق العجيب.
  7. إضافة ميزه فريده من نوعها يده كلياً وهي ميزة الترجمه الفورية المتاحه التي تسهل لك محادثه أفراد من جميع مختلف اللغات.
  8. يمكن التحكم الكلي بجميع خواص الضبط الخاصه بالرسائل وتشمل أخفاء إستلام الدردشة أو حتي تبين للمرسل بأنك لم تنظر إلى الرساله وأنت قد رأيتها.
  9. بالنسبة للحالات التي ستظهر للمشاهدين الذين حددتهم أو منع شخص معين وعندما تصقد شخص معين بحاله فيمكنك منع جميع الأرقام الموجوده لديك ما عداه مما يتيح لك منتهى الخصوصيه.
  10. تستطيع من خلاله متابعة تحديثات جديده عبر القناه علي التلجرام ويمكن الحصول على آخر تحديثات الواتساب.
  11. تستطيع وفعلاً منع وحظر المكالمات الصوتيه التي تزعجك بإستمرار ذالك مما يمكنك من الإستخدام بدن إزعاج.

تفاصيل تحديث واتساب عمر العنابي

اسم التطبيق : OBWhatsapp

مطور التطبيق : عمر

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 65:MB

 

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر العنابي إن كان لديك سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق



منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر العنابي

google-playkhamsatmostaqltradent