recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الوردي آخر تحديث من الموقع الرسمي OB2WhatsApp النسخة الجديدة

ب
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر الوردي آخر تحديث من الموقع الرسمي OB2WhatsApp النسخة الجديدة

تنزيل واتساب عمر الوردي آخر تحديث من الموقع الرسمي OB2WhatsApp برابط مباشر النسخة الجديدة

واتس اب عمر الوردي من افضل تطبيقات المراسلة بالصفات التي تريدها في التطبيق المثالي للإستخدام فهو سهل عليك تحميله وتثبيته من الناحية المثالية يمكنك استخدامه دون ظهورهم أخطاء كما تحدث غالبا في برامج الاتصال الأخرى حيث يتناسب مع كلاً من الشباب والشابات وحتى من لديهم عمل ومن خلال هذه المقالة سنراجع إمكانيات وميزات واتس اب عمر فتابعني للتعرف على المميزات التي تميزه عن النسخ الأخرى.

أهمية تحديث الوردي من واتساب عمر

لأي شخص يبحث عن تطبيق فريد من نوعه لمراسلة سريعة وآمنة فقد وجدت أفضل ما كنت تبحث عنه فلديك الآن تطبيق المراسلة المتاح على أجهزة معظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم كما لديك فرصة لاستخدامه فاحصل عليه وقم بتنزيل واتساب عمر الوردي التحديث الأخير الذي أوصى به معظم الذين جربوه فهو تطبيق مستمر التحديث.

مزايا الإصدار الأحدث واتس اب عمر الوردي الجديد 

يعد واتساب عمر الوردي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي من بين جميع النسخ الأُخرى التي تم تعديلها ولاكنة الأفضل ولقد قام الكثير من المستخدمين بإستبدال الواتساب الرسمي بـ واتس اب عمر لانة تطيبق رائع ويوجد فية جميع الممزات والمزايا التي يحتاجها المستخدمين ومن أهمها التالي :- 

  • إخفاء آخر مرة شوهدة فيها وحتى يمكنك تعيين وقت مؤقت لإظهاره كآخر عرض في WhatsApp هنا يمكنك الآن إخفاء جهة اتصال متصلة ولكن من خلال تمكين هذه الميزة لن تعرف من متصل ومن بين جهات الاتصال الخاصة بك.
  • قم بإخفاء كتابة النص حتى لا يظهر عندما تراسل الآخرين كما يمكنك أيضاً إخفاء التسجيل الصوتي حتى لا يعرف الأشخاص أنك سجلت مقطعاً صوتياً لهم.
  • يمكنك تحديد من يمكنه الاتصال بك على WhatsApp دون عمل انضمام إلى الأشخاص الذين تحددهم باستخدام ميزة اختيار من يمكنه الاتصال بي.
  • عرض الرسائل المحذوفة يحتوي واتس عمر على ميزة تتيح لك معرفة الرسائل المحذفة التي أرسلها لك الناس في واتس اب عمر حيث لا يستطيع الآخرون حذف الرسائل منك.
  • إخفاء مشاهدة الحالات كما يمكنك ايضاً عرض مجموعة حالات أصدقائك دون علمهم بك ولن تظهر في عدد مرات المشاهدة.
  • تحميل حالات فيديو تصل مدتها حتى عشر دقائق بدل من 30 ثانية وهو الوقت الذي يوفره تطبيق الواتساب الرسمي لحالات الفيديو كما يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر لك في واتساب عمر كصور وفيديوهات ونسخ الحالات النصية.
  • في تطبيق WhatsApp Omar يمكنك فصل المحادثات الشخصية عن المجموعات (المجموعات) في بعض الأحيان قد ترغب في إرسال رسائل إلى أكثر من شخص واحد لذلك تختار عن طريق الخطأ إحدى المجموعات ولكن في WhatsApp يمكنك فصل المجموعات عن جهات الاتصال.
  • من خلال OB2WhatsApp يمكنك عمل نسخة احتياطية من الملفات وحفظها على وحدة تخزين جهازك حتى تتمكن من نقل جميع الملفات بسهولة من جهاز إلى آخر.
  • ستظهر جميع الحالات التي يرفعها أصدقاؤك على واتساب عمر كحالات خاصة بهم حتى لو قاموا بحذفها فلن يختفوا منك إلا بعد مرور 24 ساعة لذا لا يمكنهم حذف الحالات منك.
  • يدعم إخفاء الحالة بنقرة واحدة ويمكنك إخفاء العرض الخاص بك واختيار وقت محدد لإخفاء العرض أو تعيين إخفاء محدد أو وقت الظهور عن طريق تعيين التاريخ والوقت.
  • إنه تطبيق سهل الاستخدام وواحد من الإصدارات السريعة كما يدعم إخفاء الرسائل التي يحاول العديد من المستخدمين استخدامها لحماية الخصوصية.
  • يمنحك ميزة ممتازة جدًا لقراءة الرسائل وإخفاء ما قرأوه لاحقًا.هذه الميزة مناسبة جدًا لمن يريد قراءة رسائل شخص لا يريد التواصل معه ثم إلغاء القراءة حتى لا يعرفون ذلك.
  • يتيح لك تطبيق OB2WhatsApp استرداد جميع رسائلك المحذوفة بنقرة زر واحدة حيث يمكن استرداد جميع الرسائل المحذوفة إذا تم حذف النسخة أو تعطيلها.
  • من ميزات واتساب عمر الوردي أنه يمكن تشغيل الإنترنت وإيقاف تشغيله من داخل WhatsApp مما يجعله إصداراً مناسباً جداً لمن ليس لديه إنترنت كافي في المنزل.
  • يسمح لك تطبيق واتساب الوردي بتغيير الألوان في التطبيق  حيث يمكنك تحديد ألوان خاصة بالإعدادات وألوان خاصة للمحادثات وألوان خاصة لكل ميزة.
  • من أفضل مميزات OB2WhatsApp تغيير اللغة حيث تم دمج مجموعة من اللغات في التطبيق حيث يمكنك الآن تحديد اللغة المناسبة لك وإنشاء اللغة.
  • إنه تطبيق سهل الاستخدام وواحد من الإصدارات السريعة جدًا منه لأن المطور عمر عالج مشكلات السرعة في داخل تطبيق واتس اب عمر الوردي مما يجعله أحد أسرع إصدارات WhatsApp في العالم.
  • آخر تحديث لتطبيق واتساب عمر يقوم بإنشاء قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك مما يسمح بإرسال رسالة جماعية كبيرة في نفس الوقت.
  • يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والمستندات إذا كنت تعرف عملاً أو مشروعًا عبر الإنترنت وتريد التحدث إلى جميع أعضاء فريق العمل أو إرسال بيانات العمل في نفس الوقت فسوف يساعدك واتساب الوردي عمر في ذلك.
  • لا يتطلب مساحة كبيرة وهذه الميزة سرعان ما جعلته مشهوراً بالأجهزة التي لا تحتوي على بطاقة ذاكرة كبيرة كما أنه برنامج مناسبة للأجهزة الضعيفة.

قم بتنزيل آخر تحديث لتطبيق واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

تحميل واتس اب عمر الوردي حيث يمكنك تحميله من متصفح جوجل كروم بسهولة تامة ولن تواجهك مشكلة في تثبيته على جهازك لأنك ستعرف أنه من أفضل وأفضل التطبيقات المتاحة للاستخدام حيث يوجد به إمكانيات ومميزات رائعة فبلتأكيد لن تتركه أبداً بعد استخدامه لذلك أثق في أنك ستنزل واتساب عمر فورا وتواصل استخدامه بسلام وراحة كما أحييك ايضاً على اختيارك الجيد إذا اخترت تنزيل واتساب عمر الوردي اخر تحديث فهو نسخة محدثة جميلة وسلسة وفريدة من نوعها.

تصدير واستيراد جميع أنواع البيانات عبر واتساب عمر الوردي الجديد

واتساب عمر الوردي نسخه فريدة من نوعها  مشهورة في جميع أنحاء العالم للتصدير والاستيراد الفوري لجميع أنواع البيانات والمحادثات الشخصية وغيرها من الإمكانيات التي تميزها عن التطبيقات والمراسلين الآخرين يمكنك حفظ نسخة احتياطية من بياناتك وارسال (فيديوهات - صور - تطبيقات - مستندات) منها وهي سريعة جدا وتعتبر من اشهر برامج الاتصال حيث انها مفيدة وممتعة ويمكن للاطفال استخدامها دون اي مشاكل وهي سلسلة نسخ واتساب عمر ومن خلال هذه المقالة سنراجع إمكانيات وميزات هذا التطبيق الرائع.

كيف تجد رسالة خاصة بسرعة البرق على WhatsApp Omar Pink

في بعض الحالات خاصة إذا كانت مقابلة عمل فقد نحتاج إلى مراجعة رسالة معينة في محادثة معينة ولكن وجود عدد كبير من الرسائل يجعل هذا الأمر صعباً للغاية خاصةً إذا كان الوقت قصيراً ولا يسمح بإعادة المحادثة بأكملها للعثور بسرعة على الرسالة التي تبحث عنها افتح الدردشة ثم اضغط على النقاط الثلاث وقم بإنهاء المكالمة الدردشة انظر إلى الجزء العلوي من المحادثة ستجد مربع بحث اكتب الكلمة الأولى من الرسالة ثم إضغط على كلمة بحث وسوف تظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.

ميزات إضافية في واتساب عمر الوردي

واتساب عمر الوردي لكل من يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي اسال واتس اب عمر الوردي اخر تحديث لنسخ واتس اب عمر الذي يعمل عليه المطور عمر اليماني الذي يعمل باستمرار على تحسين جهوده العلمية ابتكار لأيام حتى نقدم لك واتساب عمر وسنتحدث عن بعض أهم الميزات في الفقرة التالية : -

  • يعمل بشكل متكامل مع جهازك بحيث يشتركون في لوحة مفاتيح الهاتف ونغمة رنين الجهاز الأساسية المستخدمة لجهات الاتصال الخاصة بك وستكون نغمة مكالمات الواتساب الخاصة بك إلا إذا قمت بتغييرها من إعدادات WhatsApp لعمل نغمة مختلفة تناسبك اويمكنك تركها بصوت الرنين الأساسية.
  • يمكن للعميل اللعب بطريقة مضحكة لتقديم مجموعة متنوعة من الملصقات وتغيير الصورة مثل قص ونسخ وكتابة النص الذي يغطي الصور لإرساله إلى المستلم.
  • يمكنك التعليق على الحالات أو كتابة منشور رداً على الحالات أو نشر ملصق أو حتى مقطع فيديو حيث لن يتمكن الأشخاص أيضاً من تغيير بما قاموا بوضعة من حالات .
  • يمكنك تلقي الروابط المرسلة إليك ومشاركتها على الويب الخاص بك مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى نسخ الرابط أو حتى مغادرة تطبيق WhatsApp.
  • يمكنك وضع عدد لا حصر له من جهات الاتصال ومع ذلك فهي تشغل مساحة صغيرة فقط ولها حجم بسيط من وحدة الخزين المحلية للهاتف.
  • من خلالة ستكون قادراً على التحكم الكامل في جميع ميزات التطبيق الإبداعي المتاح في هذا التطبيق الرائع.
  • إضافة ميزة فريدة محمولة بالكامل هي ميزة الترجمة الفورية الحالية التي تجعل من السهل عليك الدردشة مع أشخاص من جميع اللغات المختلفة.
  • من الممكن التحكم بشكل كامل في جميع إعدادات إعدادات الرسائل بما في ذلك إخفاء استلام الدردشة وحتى إظهار المرسل أنك لا تنظر إلى الرسالة وتراها.
  • أما بالنسبة للحالات التي ستظهر للمشاهدين حيث قمت بتحديد أو حظر شخص معين فعندما تشير إلى شخص معين في حالة ما يمكنك حظر جميع أرقامك باستثناءه مما يمنحك أقصى درجات الخصوصية.
  • حيث قام المطور بإضافة روابط خاصة للتحديث وهي الطريقة لمتابعة التحديثات الجديدة على قناة المطور في Telegram والحصول على آخر تحديثات WhatsApp Omar.
  • يمكنك في الواقع حظر الأشخاص وحظر المكالمات الصوتية التي تزعجك باستمرار مما يسمح لك باستخدامها دون إزعاجك.

أهمية تحديث WhatsApp Pink 

تحديث واتساب عمر الوردي أخر إصدار يمكنك تنزيلة على هاتفك المحمول أياً كان نوعة فلتطبيق يدعم عدد كبير جداً من الأجهزة الذكية وعلى رأسهم هواتف الأندرويد وهناك نسخ تدعم أجهزة الأيفون والسوني والسامسونج ومن الجدير بالذكر أن واتساب عمر الوردي سهل الإستخدام في الكثير من عمليات التواصل والمشاركة مع الأصدقاء علي المستخدمين مما جعلهم يفضلون تلك النسخة عن برنامج واتساب العادي حيث يوفر لك برنامج أو تطبيق واتس أب عمر مجموعة من الإعدادت التي تسمح لك بتخصيص البرنامج بشكل كامل.

كيفية ضبط قائمة جهات الاتصال المفضلة في OB2WhatsApp؟

بفضل تحديث واتساب عمر الوردي يمكنك إنشاء قائمة تضع فيها جهة اتصال واحدة أو عدد معين من جهات الاتصال مما يساعدك من خلال إرسال أجمل الرسائل ومقاطع الصوت إليه بسرعة كبيرة بما في ذلك النقر على إعدادات التطبيق وستجد خيار استخدام البيانات والتخزين انقر فوقه ثم ستجد جهات الاتصال أمامك قم بتعيين جهات الاتصال كما تريد.

الإضافات الجديدة في آخر تحديث من واتساب عمر الوردي

واتساب عمر الوردي من أجود ما قدم من تطبيقات المراسله صاحب الصفات التي تريدها في تطبيق المثالي المتوفره فيه فأنه يسهل عليك تحميله وتثبيته في أسلوب مثالي حيث يمكنك إستخدامه بدون ظهور هذه الأخطاء التي عادة ما قد تظهر في بقية النسخ المعدلة للواتساب. 
  1. تحديث الواتساب الى الاصدار رقم 2.21.11.17
  2. إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة x1 , x1.5 , x2.
  3. إضافة ميزة إرسال الوسائط وعرضها لمرة واحدة فقط ومن ثم تنحذف تلقائياً من عند الشخص المستلم.
  4. إضافة خيار لتغيير موقع المحادثات المؤرشفه للاسفل أو للاعلى من خلال النالي ( الاضافات ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر ).
  5. إضافة خيار جديد في قسم الإضافات لحذف مخلفات الواتساب لزيادة سرعة وأداء واتساب عمر.
  6. إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل النصية وبقية البيانات التي يمكن إرسالها في واتساب عمر الوردي آخر تحديث.
  7. إصلاح مشكلة عدم إضافة ملصقات الى الواتساب.
  8. إصلاحات وتحسينات اخرى.

تفاصيل تحديث واتساب عمر الوردي

اسم التطبيق : OB2Whatsapp
مطور التطبيق : عمر
الترخيص : مجاني للجميع
الغة : متعدد اللغات
النسخة : آخر تحديث
 النظام : Android
الجحم : 66:MB

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر والان يمكنك الضغط على رابط التحميل في الاسفل





منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الوردي


 

google-playkhamsatmostaqltradent