recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر آخر إصدار OBWhatsApp من الموقع الرسمي

ب
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر آخر إصدار OBWhatsApp من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب عمر آخر إصدار برابط مباشر OBWhatsApp من الموقع الرسمي

تحديث واتساب عمر أخر إصدار يمكنك تنزيلة علي هاتفك المحمول أياً كان نوعة فهو يدعم عدد كبير جداً من الأجهزة الذكية علي رأسهم هواتف الأندرويد وهناك نسخ أخري تدعم أجهزة الأيفون والسوني والجالكسي والسامسونج ومن الجدير بالذكر أن برنامج واتساب عمر سهل الإستخدام في الكثير من عمليات التواصل والمشاركة مع الأصدقاء علي المستخدمين مما جعلهم يفضلون تلك النسخة عن برنامج واتساب العادي حيث يوفر لك برنامج أو تطبيق واتس أب عمر مجموعة من الإعدادت التي تسمح لك بتخصيص البرنامج بشكل كامل.

حول واتساب عمر

هل أنتابك الملل يوما ما من صعوبة إستخدام بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي هل تكره البرامج المعقده البطيئه التي حجمها يتعب جهازك وهل تواجه مشاكل في تنزيلها من الانترنت وتثبيتها ألم تعلم عن واتساب عمر المعدل اللذي لاترغب في التفريط فيه بعد إستخدامه الذي يوفر لك تخطي التالي :-


1. الجهد في التنزيل.

2. الوقت لأنه سريع الإسال.

3. المساحه لأن قليل الجحم.

4. التمتع بمميزات فريدة ورأئعة

5. الأمان التام عند إستخدام التطبيق. 

نبذه عن واتساب عمر

أنه أحدي نسخ وإصدارات ال4 لعمر باذيب المبرمج اليمني والي فيه كم هائل من السمات المميزة التي لاتوجد في غير بدون نقاش أنه المثالي لتواصل الإجتماعي الذي يرسل ويستقبل كل أصناف البيانات كبيرة الأحجام تم تطويره وتعديله وإخلائه من جميع العيوب المشاكل فأصبحوسيلة اتصال فريد من نوعه في العالم وهناك ما يميز واتساب عمر عن غيره من النسخ المتوفره لواتساب عمر أنه هو الأفضل علي الإطلاق ولا يضاهيه تطبيق في سرعة الإرسال وسرعه إستلام الرسائل .

مميزات واتساب عمر

واتس اب عمر هو نسخة مميزة جدا من الواتساب من خلاله يمكنك فتح أرقام واتساب متعددة بوقت واحد بدون اي مشاكل كما يسمح لك بإخفاء ظهورك ان رغبت برؤية الرسائل والدردشات بدون ازعاج كما يوفر واتساب عمر نسخ كثيرة جدا جميعهم يمتلكون مميزات لا تتوفر باي نسخ واتس اخرى.
  1. يتوفر لديك ضبط كامل لشاشة المحادثات الخاصه بك والتي من خلا لها تستطيع التحكم بها كلياً.
  2. يمكنك متابعة دخول التطبيق والخروج منه مرات عديده من دون تقليق التطبيق ولا حتي خلل في عمل وضائفه.
  3. ستستطيع مراسله جميع الأرقام التي في جهازك والتي لديها تطبيق واتساب أو سيظهر الرقم عندك.
  4. سهوله جدا في تبديل اللغه التي يعمل عليها البرنامج وتستطيع تبديلها بنقرة زر واحده.
  5. ستتمكن من أزاله من تريد وذالك بحظره ولا يستطيع الوصول إليك أبدا عبر الواتس اب.
  6. يمكن التحكم الكلي بجميع الصفات الموجوه في الإعدادات الخاصه بالبرنامج.
  7. يمكنك الإعتماد عليه إعتمادا كليا من حيث الأمان وحفظ خصوصية المستخدم الفاضل.
  8. تستطيع أن تضبط وتفعل وضع الطيران من داخل البرنامج نفسه.
  9. يدعم ميزه تسجيل وإرسال الصوت وأحجام كبيره جدا وأرسالها بدون مشاكل إطلاقاً.
  10. يدعم جميع الخواص البرمجيه التي تساعدك في إستلام وإرسال بسرعه فائه.

لماذا قد أختار واتساب عمر من بي بقية النسخة المعدلة

ستختاره لما يتسم به من منافع تستطيع إستخدامها وبكل ثقه بأنها مفيده ولا يوجد تطبيق يتصف بما يتصف به هذه النسخه الجميله سيحمي خصوصياتك ولن يتمكن أحد من إختراقك مما تستطيع أستخدامه ولا يمكن أحد الذخول إليه بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي تحميل واتساب عمر أيضاً اختيار إخفاء حالة "آخر ظهور" حتى لا يعرف الأشخاص متى كان آخر نشاط لهم على واتساب ومع ذلك في واتساب عمر سوف يدرك مستخدمو تطبيق واتساب الأخضر الأصلي لنظام الاندرويد أن هذه الميزة متاحة الآن لهم بغض النظر عن هذا يتيح واتساب عمر للمستخدمين أيضاً إرسال ملفات كبر حجماً يمكن أن يمتد حد مشاركة الملفات هذا إلى 50 ميغا بايت لهؤلاء المستخدمين بينما يسمح واتس الأصلي فقط بمشاركة 16 ميغابايت من الملفات في المرة الواحدة تتوفر أيضاً العديد من المزايا الأخرى في برنامج واتساب عمر مثل تغيير صور الدردشة وصور جهات الاتصال والإشعارات المنبثقة ومظهر عنصر واجهة المستخدم ولون رمز المشغل.

تصدير وإستقبال كافة أنواع البيانات من خلال واتساب عمر الجديد

أنه نسخه ضمن سلسلة نسخ فريدة من نوعها التي أشتهرت في العالم أجمع وذالك لفورية تصدير وإستقبال كافة أنواع الدردشات والبيانات الشخصية وغير ذلك ما يميزه عن سواه من تطبيقات وبرامج المراسلة ونسخ عديده على أنه يتمكن من حفظ نسخه إحتياطيه لبياناتك ويستطيع أن ترسل عبره فيديوهات - صور - تطبيقات - مستندات وذالك بسرعه رهيبه ويعتبر من أشهر برامج التواصل كونه مناسب ومسلي ويمكن للأطفال إستخدامه بدون أية مشاكل إطلاقاً وسنستعرض لكم من خلال هذا المقال إمكانيات ومميزات هذا التطبيق البديع.

خصوصيات الحالات داخل تحديث وتس اب عمر

1. تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية :- تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ جميع الحالات النصية.
2. تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية :- تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك قام المطور بإضافة هذة الميزة في واتس اب عمر وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية.
3. رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية :- في التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالات الفيديو اقل من 30 ثانية ولاكن في وتس عمر OBWhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق.

طريقة التعديل على الصور قبل الأرسال من خلال واتساب عمر

التعديل على الصور قبل الأرسال ميزة مهمة جدا بإمكانك التعديل على صور معينة لإخفاء جزء أو إخفاء رقم او اي شيء لا ترغب من سترسلها له برؤيتها وهذا يساعد بتوفير خصوصية كبيرة للمستخدم ولاكن للتعديل على الصورة قبل الأرسال اضغط على الصورة واستخدم الإشارات والرموز المتاحة أمامك، متاح لك الرسم عليها او كتابة بعض العبارات على الصور، متاح أيضا وضع ملصق على الصور لإخفاء الوجه إن أردت حيث تستطيع من خلال واتساب عمر ارسال العديد من الصور يوصل عددهن الى 100 صورة دفعه واحدة حيث ان الواتساب الاخضر يمكنك ارسال 10 صور فقط وكذلك يمكنك واتساب عمر من ارسال الصور بدقتهن الاصلية وكذلك ارسال صور بدقة كبيره جدا وبمقارنة بالواتساب الاخضر يقوم بتصغير وانقاص من دقة الصور المرسلة في الواتساب.

ماتستطيع التحكم بة من خلال واتس عمر

1. تغيير ايقونة التطبيق :- يمكنك تغيير ايقونة التطبيق حسب إختيارك ففي بعض الأحيان قد لاتريد للمتطفلين على جهازك ان يعرفو إنك تستخدم الواتس اب فبتغيير ايقونة التطبيق قد توهم البعض بانة تطبيق أخر خصوصاً إذا قمت بتغيير الأيقونة بإيقونة تطبيق أخر .
2. التحكم في تغيير الخط :- يمكنك تغيير الخط الخاص بلواتس حسب ذوقك وإختيارك كما يتوفر العديد من الخطوط العربية والإنجليزية داخل التطبيق حتى يتمكن المستخدمين من إختيار الخط المناسب لهم كلاً وإختيارة المناسب فلا يفضل جميع المستخدمين نفس الخط بلتاكيد.
3. التحكم بالاوان :- يمكنك واتساب عمر من التحكم بجميع الوان واتساب عمر حيث تستطيع التحكم بالاوان الشاشة الرئيسية والاوان الموجوده داخل واتسساب عمر مثل الوان متصل الان وجاري الكتابه وكذلك الاوان الموجودة داخل قوائم التطبيق كما يمكنك واتساب عمر من تحميل وتنزيل الثيمات اللتي تمكنك من تحميل ثيمات واتس عمر اللتي تغيير شكل الواتساب بشكل كامل.
4. إخفاء ملفات الواتساب من المعرض :- يمكنك إخفاء ملفات الواتساب من المعرض الخاص بلجهازة حيث اذا تم التطفل على جهازك من قبل شخص اخر فلايمكنة معرفة الوسائط الخاص بك الواردة والصادرة في الواتس اب والتي يتم حفضها في المعرض في مجلدات خاصة تحمل اسم النسخ التي تقوم بإستخدامها ولا يكمنك في WhatsApp Omar من إخفاء الملفات والوسائط الخاصة بلواتس من المعرض الخاص بك .
5. القدرة على إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد:- تعد هذه الميزة الجميلة هي حقًا واحدة من المميزات الجميلة والتي يمتلكها واتس اب ، أحدث إصدار ضد الحظر ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف بأي تنسيق ، وبدون أي استثناء واحد بتنسيق Zip أو RAR ، أو حتى تطبيق APK أو برنامج كمبيوتر أو مستند Word أو PDF، أي ملف بأي تنسيق يمكنك ان تقوم في إرساله عبر واتس اب عمر ضد الحظر بدقة عالية وبأي حجم.
6. منع حذف الرسائل :- ميزة حذف الرسائل من الطرفين المتوفرة في واتساب البطريق الذهبي وهي تمكنك بان تقوم في حذف الرسائل بعد مدة لا تتجاوز سبعة دقائق ، لكن عبر واتساب عمر يمكنك تفعيل خاصية خاصية منع حذف الرسائل اي انه في حين قام شخص بإرسال رسالة لك واراد حذف الرسالة واسترجاعها لن يتمكن حتى وان كانت الرسالة فعلا لم تتجاوز المهلة المحددة لحذف الرسالة من الطرفين.
7. النسخ الإحتياطي للملفات :- الهدف من وضع هذة الميزة ليس نسخ الملفات عند تغيير نسخة الواتس اب فقط ولاكن يمكنك نسخ الملفات وحذف التطبيق نهائياً ثم يمكنك تثبيت التطبيق متى شئت وإستعادة ملفاتك بشكل طبيعي ولاكن بشرط ان تثبت النسخ التي قمت بعمل النسخ الإحتياطي فيها والتي كنت تستخدمها من قبل.
8. عدد وحجم الصور المرسلة :- تستطيع من خلال واتساب عمر ارسال العديد من الصور يوصل عددهن الى 100 صورة دفعه واحدة حيث ان الواتساب الاخضر يمكنك ارسال 10 صور فقط وكذلك يمكنك واتساب عمر من ارسال الصور بدقتهن الاصلية وكذلك ارسال صور بدقة كبيره جدا وبمقارنة بالواتساب الاخضر يقوم بتصغير وانقاص من دقة الصور المرسلة في الواتساب.
10. إخفاء جاري الكتابة :- اذا كنت في دردشة مع شخص ما فانه عندما تقوم بكتابة رسالة يظهر لدى الطرف الاخر انك تقوم بكتابة شيء ما فيظهر النص في اعلى الشريط بالمحادثة مثال كالاتي "جاري الكتابة" فاذا كنت في محادثة وتريد ظهور الرسالة فجاءة دون رؤية الطرف الاخر انك تكتب فيمكنك عمل ذلك عبر واتس عمر بخيار الخصوصية إخفاء جاري الكتابة.
11. فصل المحادثات عن القروبات (المجموعات) :- تتوفر هذة الميزة في جميع نسخ WhatsApp Omar وتعتبر ميزة رائعة حقاً ففي بعض الأحيان قد تقوم بإرسال رسالة جماعية ولاكنك لاتريد ارسال الرسالة الى المجموعات فتقوم بتحديد جهات الإتصال المراد ارسال الرسالة اليها واحداً تلو الأخر ولاكنك اذا كنت تفصل جهات الاتصال لديك في الواتس اب عن المجموعات فسوف تقوم بتحديد جميع جهات الاتصال بظغطة زر وتوفر الكثير من العنى.
12. إخفاء تسجيل الصوت :- هذه الميزة مهمة لإنها تقوم بإخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت للشخص اللذي سوف تبعث الية رسالة صوتية ففي الواتساب الرسمي يظهر لدى الشخص انك تقوم بسجيل صوت الية ولا في جميع نسخ واتساب عمر 2021 تتوفر هذة الميزة المهمة ولن يعرف اي شخص تريد ان تبعث الية رسالة صوتية أنك تقوم بلتسجيل .
13. إخفاء مشاهدة الحالات :- يعد تفعيل هذة الميزة مهم جداً لانة بعد تفعيل هذة الميزة في واتس اب عمر يمكنك مشاهدة جميع حالات أصداقائك ولايكمن لأي شخص منهم أن يعرف أنك شاهدت حالتة ففي التطبيق الرسمي للواتساب عندما تشاهد حالة شخص فسوف يظهر عندة أنك قمت بمشاهدة حالتة ولا في جميع نسخ OBWhatsApp 2021 يمكنك تفعيل الميزة ومشاهدة حالات أصدقائك دون ان يعرفو أنك قمت بمشاهدة حالاتهم .
14. إظهار الرسائل المحذوفة :- تعتبر الميزة مهم جداً لجميع مستخدمين الواتساب الرسمي فهي تعمل على منع حذف الاشخاص من الرسائل المرسلة إليك فلايمكن لاي شخص بعث اليك رسالة أن يقوم بحذفها من عندك عند إستخدام اي نسخة من واتس اب عمر 2021 ولاكن في التطبيق الرسمي للواتساب يمكن ذالك وللذاك فتنزيل وتحدثت واتس اب عمر 2021 او اي نسخة تفضل لتفعيل المميزات الرائعة التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال .
15. تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية :- تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية .
16. رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية :- في التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالاتك اقل من 30 ثانية ولاكن في OB2WhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق .

طريقة إيجاد رسالة خاصة بسرعة البرق في واتس عمر

ببعض الظروف نحتاج لمراجعة رسالة معينة داخل محادثة معينة خاصة ان كانت محادثة عمل لكن كثرة الرسائل تجعل الأمر صعب للغاية خاصة إن كان الوقت قصير ولا يسمح بإرجاع المحادثة بالكامل ولكي تتمكن من إيجاد الرسالة التي تبحث عنها بسرعة افتح المحادثة ثم اضغط على 3 نقاط واخر بحث في المحادثة، انظر الى اعلى المحادثة ستجد مربع بحث قم بكتابة أول كلمة من الرسالة واضغط بحث سوف يظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.

طريقة تعيين قائمة مفضلة من جهات الإتصال في واتس اب عمر

بإمكانك تعيين قائمة تضع بها شخص بمفرده أو عدد معين من الأشخاص، هذا يساعدك بإرسال اجمل الرسائل والمقاطع الصوتية له بسرعة كبيرة، ايضا يسهل عليك الوصول له ومعرفة حالته والعديد من الأمور ولاكن لكي تقوم بتعيين قائمة مفضلة عليك النقر على 3 نقاط ومنها النقر على إعدادات ستجد أمامك جملة استخدام البيانات والتخزين اضغط عليها ستجد الجهات أمامك قم بتعيين جهات اتصال كما ترغب.

مميزات من واتس اب عمر آخر إصدار WhatsApp Omar الجديد

يعد واتساب عمر نسخة معدلة من الواتساب الرسمي من بين جميع النسخ الأُخرى التي تم تعديلها ولاكنة الأفضل ولقد قام الكثير من المستخدمين بإستبدال الواتساب الرسمي بـ واتس اب عمر لانة تطيبق رائع ويوجد فية جميع الممزات والمزايا التي يحتاجها المستخدمين ومن أهمها التالي :- 
  1. إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب حيث تستطيع من إخفاء متصل الأن لاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكن ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا.
  2. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم كما يمكنك إخفاء تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  3. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  4. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  5. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  6. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو كما يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك.
  7. تستطيع في واتساب عمر الجديد من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات (المجموعات) فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتقوم بتحديد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر.
  8. في OBWhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة.
  9. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك.
  10. يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.
  11. يدعم إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.
  12. يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.
  13. يسمح لك واتساب باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.
  14. من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.
  15. يسمح لك تطبيق واتساب بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب .
  16. من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر هو تغيير اللغة في عام 2021 حيث تم تحديث واتساب ودمج مجموعة من اللغات حيث أصبح بإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب .
  17. تطبيق سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة عام 2021 داخل تطبيق واتساب وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.
  18. يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.
  19. يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك واتس اب على ذلك.
  20. لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

معلومات عن تحديث واتس اب عمر

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 63 ميجا بايت
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : آخر إصدار
اللغة :متعدد اللغات

منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر العنابي



google-playkhamsatmostaqltradent