recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الأزرق آخر تحديث من الموقع الرسمي OB3WhatsApp النسخة الجديدة

تحميل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث من الموقع الرسمي OB3WhatsApp النسخة الجديدة

تحميل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث من الموقع الرسمي OB3WhatsApp النسخة الجديدة برابط مباشر

واتساب عمر الأزرق من أجود ماقُدم من تطبيقات المراسله صاحب الصفات التي تريدها في تطبيق المثالي المتوفره فيه فأنه يسهل عليك تحميله وتثبيته في أسلوب مثالي حيث يمكنك إستخدامه بدون ظهور هذه الأخطاء التي عادة تظهر في سواه من برامج الإتصال فهو مناسب لشابات والشباب وحتي للذين لديهم أعمال فأنه لن يأخذ منك الوقت الطويل لسرعة المتناهيه في معالجه البيانات بدقه وسرعه وهنا نستعرض بعض مايميزه عن بقية النسخ فتابع معي.

تصدير وإستقبال كافة أنواع البيانات من خلال واتساب عمر الأزرق الجديد

أنه نسخه ضمن سلسلة نسخ فريدة من نوعها التي أشتهرت في العالم أجمع وذالك لفورية تصدير وإستقبال كافة أنواع الدردشات والبيانات الشخصية وغير ذلك ما يميزه عن سواه من تطبيقات وبرامج المراسلة ونسخ عديده على أنه يتمكن من حفظ نسخه إحتياطيه لبياناتك ويستطيع أن ترسل عبره فيديوهات - صور - تطبيقات - مستندات وذالك بسرعه رهيبه ويعتبر من أشهر برامج التواصل كونه مناسب ومسلي ويمكن للأطفال إستخدامه بدون أية مشاكل إطلاقاً وسنستعرض لكم من خلال هذا المقال إمكانيات ومميزات هذا التطبيق البديع.

نبذة عن الأزرق من واتساب عمر

لكل من يبحث عن تطبيق فريد من نوعه يستخدمه للمراسله السريعه والأمنة لقد وجدت أفضل ما تبتغي لقد حصلت وبين يديك حالاً التطبيق المراسلات والذي يتوفر في أغلب أجهزة المستخدمين حول العالم أنها فرصتك للإستخدام فغتنمها وقم بتحميل واتساب عمر الأزرق التحديث الأخير اللذي يستحسنه أغلب من جربوه لم يتركوه قطعاً.

الإضافات الجديدة في آخر تحديث من واتساب عمر الأزرق

واتساب عمر الأزرق من أجود ما قدم من تطبيقات المراسله صاحب الصفات التي تريدها في تطبيق المثالي المتوفره فيه فأنه يسهل عليك تحميله وتثبيته في أسلوب مثالي حيث يمكنك إستخدامه بدون ظهور هذه الأخطاء التي عادة ما قد تظهر في بقية النسخ المعدلة للواتساب. 

  •  تحديث الواتساب الى الاصدار رقم 2.21.11.17 
  • إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة x1 , x1.5 , x2.
  • إضافة ميزة إرسال الوسائط وعرضها لمرة واحدة فقط ومن ثم تنحذف تلقائياً من عند الشخص المستلم. 
  • إضافة خيار لتغيير موقع المحادثات المؤرشفه للاسفل أو للاعلى من خلال النالي ( الاضافات ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر ). 
  • إضافة خيار جديد في قسم الإضافات لحذف مخلفات الواتساب لزيادة سرعة وأداء واتساب عمر. 
  • إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل النصية وبقية البيانات التي يمكن إرسالها في واتساب عمر. 
  • إصلاح مشكلة عدم إضافة ملصقات الى الواتساب. 
  • إصلاحات وتحسينات اخرى.

تحميل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث

تحميل واتساب عمر الأزرق يمكنك تحميل النسخة من متصفح Google كروم وبكل سهوله تامه والذي لن تواجه مشكله في تثبيته في جهازك إلى أن ذالك لأنك ستتعرف على أنه من أجود وأفضل التطبيقات المتوفره للإستخدام وبطلاقة فائقة وبعد أن تقوم بإستخدامه لن تتركه أبداً حالياً بحيث أنني أثق على أنك ستحمل واتساب عمر في الحال و تستمر بإستخدامه بكل راحه وهدوء نفسى واحييك على إختيارك السديد أن أخترت تحميل واتساب عمر الأزرق آخر نسخة محدثة جميلة سلسة فريدة من نوعها.

مزايا إضافية في واتساب عمر الأزرق

واتساب عمر الأزرق لكل المهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي أحترح عليكم واتساب عمر الأزرق آخر تحديث لنسخ واتساب عمر والذي عمل عليه المطور عمر اليمني الذي بذل قصار جهده العلمي في أبداع متواصل على مدار الأيام حتي يقدم لكم الآن واتساب عمر وسوف نقوم بذكر بعض أهم المميزات من خلال الفقرة التالية :- 

  1. يعمل مع جهازك بشكل تكاملي بحيث يشتركان في لوحة مفاتيح الهاتف ونغمه رنين الجهاز الأساسيه المستخدم لجهات إتصالك ستكون نغمة مكالمات الوتس الخاصة بك مالم تقم بتغييرها من ضبط الواتساب لتجعلها نغمه منفرده بمكالمات الواتساب.
  2. يمكن للعميل اللعب بشكل هزلي لتوفر ملصقات منوعه وتعديل بشكل رسمي كالقص والنسخ وكتابه النص اللذي يعلو الصور المراد بعثها للمستلم.
  3. يمكنك وبستطاعتك التعليق على الحاله وكتابه نص أو بعث ملصق أو حتى فيديو رداً على الحالات حتى والتي قاموا بحذفها تظهر عندك إيضاً.
  4. يمكنك أستلام الروابط المرسله إليك ومشاركتها من داخل التطبيق نفسه الي الويب الخاص بك مباشره من دون الحاجه الي نسخ الرابط أو حتي الحاجه الي الخروج من تطبيق الواتساب.
  5. تستطيع وضع عدد لا نهائي من جهات الاتصال التي تريدها وبرغم من ذالك فإنه لا يشكل سوي مساحه ضئيله وحجم يسيير.
  6. ستتمكن من التحكم الكامل من جميع خواص التطبيق المتاحه الأبداعيه في هذه التطبيق العجيب.
  7. إضافة ميزه فريده من نوعها يده كلياً وهي ميزة الترجمه الفورية المتاحه التي تسهل لك محادثه أفراد من جميع مختلف اللغات.
  8. يمكن التحكم الكلي بجميع خواص الضبط الخاصه بالرسائل وتشمل أخفاء إستلام الدردشة أو حتي تبين للمرسل بأنك لم تنظر إلى الرساله وأنت قد رأيتها.
  9. بالنسبة للحالات التي ستظهر للمشاهدين الذين حددتهم أو منع شخص معين وعندما تصقد شخص معين بحاله فيمكنك منع جميع الأرقام الموجوده لديك ما عداه مما يتيح لك منتهى الخصوصيه.
  10. تستطيع من خلاله متابعة تحديثات جديده عبر القناه علي التلجرام ويمكن الحصول على آخر تحديثات الواتساب.
  11. تستطيع وفعلاً منع وحظر المكالمات الصوتيه التي تزعجك بإستمرار ذالك مما يمكنك من الإستخدام بدن إزعاج.

آهمية تحديث واتساب الأزرق عمر

للمهتمين بوسائل التواصل الاجتماعي أحترح عليكم واتساب عمر الأزرق آخر تحديث لنسخ واتساب عمر والذي عمل عليه المطور عمر اليمني الذي بذل قصار جهده العلمي في أبداع متواصل على مدار الأيام حتي يقدم لكم الآن وبين أيديكم واتساب عمر اللذي ثمره جهد الكثير من التعديل والتطوير المهني حتي يبدو لكم بهذه الحلة الزرقاء البديعة للمستخدم الكريم حيث يهدف التطبيق من خلال إمكانياتة ومميزاتة لتقديم وتوفير أسهل وافضل الطرق للتواصل الإجتماعي.

طريقة إيجاد رسالة خاصة بسرعة البرق في واتس عمر الأزرق

ببعض الظروف نحتاج لمراجعة رسالة معينة داخل محادثة معينة خاصة ان كانت محادثة عمل لكن كثرة الرسائل تجعل الأمر صعب للغاية خاصة إن كان الوقت قصير ولا يسمح بإرجاع المحادثة بالكامل ولكي تتمكن من إيجاد الرسالة التي تبحث عنها بسرعة افتح المحادثة ثم اضغط على 3 نقاط واخر بحث في المحادثة، انظر الى اعلى المحادثة ستجد مربع بحث قم بكتابة أول كلمة من الرسالة واضغط بحث سوف يظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.

طريقة تعيين قائمة مفضلة من جهات الإتصال في واتس عمر الأزرق

منخلال واتس اب عمر الأزرق بإمكانك تعيين قائمة تضع بها شخص بمفرده أو عدد معين من الأشخاص مما يساعدك هذا بإرسال اجمل الرسائل والمقاطع الصوتية له بسرعة كبيرة ايضا يسهل عليك هذا الوصول له ومعرفة حالته والعديد من الأمور ولاكن لكي تقوم بتعيين قائمة مفضلة عليك النقر على 3 نقاط ومنها النقر على إعدادات التطبيق وستجد أمامك خيار وهو استخدام البيانات والتخزين اضغط عليه ثم سوف تجد أمامك جهات الإتصال قم بتعيين جهات الإتصال كما ترغب.

مميزات الأزرق من واتس اب عمر آخر إصدار OB3WhatsApp الجديد

يعد واتساب عمر الأزرق نسخة معدلة من الواتساب الرسمي من بين جميع النسخ الأُخرى التي تم تعديلها ولاكنة الأفضل ولقد قام الكثير من المستخدمين بإستبدال الواتساب الرسمي بـ واتس اب عمر لانة تطيبق رائع ويوجد فية جميع الممزات والمزايا التي يحتاجها المستخدمين ومن أهمها التالي :- 
  • إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب حيث تستطيع من إخفاء متصل الأن لاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكن ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا.
  • إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم كما يمكنك إخفاء تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  • تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي.
  • ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتساب عمر الأزرق فلا يمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك.
  • إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات.
  • رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو كما يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك.
  • تستطيع في واتساب عمر الجديد من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات (المجموعات) فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتقوم بتحديد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر.
  • في OBWhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل جميع الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة.
  • في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك.
  • يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.
  • يدعم إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.
  • يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.
  • يسمح لك واتساب الأزرق باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.
  • من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر الأزرق هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.
  • يسمح لك تطبيق واتساب الأزرق بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب الأزرق.
  • من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر الأزرق هو تغيير اللغة في عام 2021 حيث تم تحديث واتساب الأزرق ودمج مجموعة من اللغات حيث أصبح بإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب الأزرق عمر آخر تحديث.
  • تطبيق سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة عام 2021 داخل تطبيق واتساب الأزرق وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.
  • يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.
  • يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك واتس اب الأزرق على ذلك.
  • لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

معلومات عن واتس اب عمر الأزرق

اسم التطبيق : OB3Whatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 63 ميجا بايت
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : آخر إصدار
اللغة :متعدد اللغات


منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الازرق


google-playkhamsatmostaqltradent